استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

في أول ظهور.. برنار كازوني يقود م. وجدة للفوز على ن. بركان

29/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 12h32 | تحديث 29/01/2021 على الساعة 13h36

فاز نادي المولودية الوجدية لكرة القدم على نهضة بركان، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس، في المركز الجامعي للتكوين بالسعيدية، وذلك في إطار إستعداداتهما لإستناف منافسات البطولة الاحترافية "إنوي".

وتغلب الفريق الوجدي على جاره نهضة بركان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين. وأحرز أهداف المولودية كل من زكرياء باحرو وأبوبكر ديمبا كامارا ونبيل الجعدي، في المقابل سجل ثنائية النهضة البركانية اللاعب جبريل واتارا.

وتدخل المباراة بين الفريقين في إطار تحضيراتهما لاستئناف الدوري الاحترافي المتوقف بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكامرون حتى الـ 7 من فبراير المقبل.

ووقع فريق مولودية وجدة على انطلاقة سيئة  بداية هذا الموسم في الدوري الاحترافي إذ يحتل المركز الأخير برصيد تقطتين جمعها من ثلاث هزائم وتعادلين، علما أنه أقصي من الدور الأول في مسابقة كأس العرش أمام ضيفه اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف دون رد.

من جانبه، يدرس فريق نهضة بركان، الذي يحتل المركز الـ 3 على سبورة الترتيب العام برصيد 10 نقطة، إمكانية إجراء معسكر إعدادي بمحور الدارالبيضاء-الرباط، حتى يتسنى للطاقم التقني الذي يقوده طارق السكتيوي، إجراء مباريات ودية مع أندية تنشط بالقسم الوطني الأول أو الثاني الاحترافي.

29/01/2021 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360