استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يعيد لاعبي الوداد إلى مركب بنجلون

29/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 13h07 | تحديث 29/01/2021 على الساعة 13h29

يستأنف عناصر فريق الوداد الرياضي تداريبهم يومه الجمعة بمركب بنجلون، تحضيرا لعودة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، المتوقفة بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكاميرون.

وكانت الإدارة التقنية لنادي الوداد الرياضي قد منحت أمس الخميس، يوم راحة للاعبي الفريق، عقب المواجهة التي جمعتهم بفريق الدفاع الحسني الجديدي وديا أول أمس الأربعاء، بملعب العبدي بالجديدة.

وتعثر الوداد في ثالث ودياته استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، بعدما تعادل أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما.

وشهدت المباراة حضور مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن صفوف الفريق الأحمر لمدة قصيرة  بسبب الإصابات.

وتمكن اللاعب الحسوني من العودة بقوة وسجل أحد هدفي الفريق الأحمر في مواجهة الدفاع الجديدي، إذ وقع أهداف الوداد كل من محمد رحيم وحسوني، وأحرز هدفي الفريق الجديدي الكيني مسعود جمعة وعبد الفتاح حدراف، من ضربة جزاء.

يشار إلى أن فريق الوداد أجرى منذ توقف الدوري الاحترافي بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكاميرون إلى غاية الـ 7 من فبراير المقبل، ثلاثة مباريات ودية، حيث فاز في المباراة الأولى على أولمبيك خريبكة بهدف لصفر وتعادل ضد يوسفية برشيد بدون أهداف، قبل أن يتعادل أمام الدفاع الجديدي بهدفين لكل فريق.

29/01/2021 على الساعة 13h07 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360