استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يختبر جاهزية لاعبيه في ثالث مباراياته الودية

30/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 30/01/2021 على الساعة 10h04

يواجه فريق الجيش الملكي لكرة القدم نظيره أولمبيك آسفي، يومه السبت، بملحق الملعب الكبير لمدينة مراكش، في مباراة ودية هي الثالثة للفريق العسكري تحضيرا لاستئناف الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي" .

يخوض الفريق العسكري المباراة الودية الثالثة تحت قيادة مدربه البلجيكي سفين فاندنبروك، إذ سيواجه فريق أولمبيك آسفي  بمراكش، بعد أن سبق له أن أجرى مباراتين إعداديتين أمام المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة ثم أمام فريق اتحاد اللاعبين المحترفين الباحثين عن فرق ينضمون لها خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
 
وتندرج مواجهة أولمبيك آسفي في إطار تحضيرات الفريق العسكري لعودة التباري الشهر المقبل، وذلك بعد توقف الدوري الاحترافي لأزيد من 40 يوما بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية السابع من شهر فبراير المقبل.

في السياق ذاته، انفرد le360 سبور، الإثنين الماضي، في الكشف عن قرار المدرب سفين فاندنبروك، الذي أبعد محسن بوهلال، عن الطاقم التقني للفريق العسكري، واختار عادل السراج، لشغل منصب المدرب المساعد الأول له في الجيش الملكي، فيما تم تعيين خالد العسكري مدربا لحراس مرمى الفريق العسكري.

يذكر أن ودية أولمبيك آسفي ستعرف غياب 3 لاعبين في صفوف الجيش الملكي ويتعلق الأمر بكل من رضا سليم، وزكرياء فاتي و الحارس أيوب الكرد بسبب إلتزاماتهم رفقة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات "الشان".

30/01/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360