استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يعدد مكاسب الوداد من توقف البطولة الاحترافية

30/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 30/01/2021 على الساعة 16h19

قال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فترة توقف البطولة الاحترافية، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، مكنته من استعادة بعض لاعبيه المصابين

وأوضح فوزي البنزرتي في تصريح خص به الموقع الرسمي للوداد أن فترة توقف البطولة أتاحت له استعادة بعض لاعبيه المصابين، والذين لم  الذين يتمكنوا من المشاركة في المباريات الرسمية للفريق الأحمر مع بداية الموسم الكروي الجاري.

وأضاف مدرب الوداد في التصريح ذاته أن فترة التوقف المذكورة وفرت له مساحة زمنية مهمة لتقييم عناصر الوداد والوقوف على الامكانيات التقنية والبدنية لكل لاعب على حدى، وهو الأمر الذي تعذر عليه في وقت سابق بسبب تأخر تعاقده مع الفريق الاحمر والالتحاق به أياما قليلة قبل بدء المنافسات الرسمية.

وبخصوص المواجهات الودية التي يخوضها الوداد استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة، صرح البنزرتي أنه لا يبحث عن النتائج خلال المباريات الاعدادية، مؤكدا أن الطاقم التقني لفريقه ربح من ورائها مجموعة  من الأشياء الإيجابية خاصة  فيما يتعلق بالشق التقني.

ونجح الوداد في استعادة بعض العناصر الأساسية، مستغلا فترة توقف البطولة المحلية واستفاد من وقت أكثر من أجل علاجهم في إطار الاستعداد للعودة إلى المنافسات الرسمية بعد الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

30/01/2021 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360