استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

عموتة: الكعبي أحسن مهاجم في المغرب وإفريقيا

12/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 12/02/2021 على الساعة 18h51

قال الناخب الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، إن أيوب الكعبي، مهاجم الوداد الرياضي، يعد من أحسن المهاجمين في المغرب وعلى مستوى إفريقيا بأكملها .

وأثنى كثيرا الحسين عموتة، المتوج حديثا رفقة المنتخب المحلي بلقب أمم إفريقيا "الشان"، على أيوب الكعبي  ، مشددا أن هذا الأخير يتمتع بآخلاق عالية وأنه يُعَد من أبرز  اللاعبين اجتهادا في التداريب إضافة لتحليه بروح المسؤولية داخل رقعة الملعب ، وتفانيه في خدمة أداء المجموعة .

واستدل الناخب الوطني الذي حل ضيفا خاصا على قناة "الرياضية" ببعض الارقام المميزة التي حققها الكعبي في بطولة الشان، مؤكدا أن مهاجم الوداد ركض  خلال المباراة الأولى  في دور المجموعات أمام الطوغو ، ما يفوق 12 كيلومتر ، ما يؤكد المجهود البدني الذي يقوم به داخل المجموعة .

وأوضح عموتة في التصريح ذاته، أن الكعبي ساهم بشكل كبير في تألق اللاعبين الذين يلعبون بجانبه، وبخاصة سفيان الرحيمي، الذي توج هدافا للمسابقة المذكورة .

وختم عموتة حديثه عن الكعبي بالقول " حتى أنا كنت مهاجم وولات عندي الخبرة باش  نعرف اللاعب لي غادي  ينفع ولي  ماغاديش ينفعني، والكعبي أحسن مهاجم في المغرب وإفريقيا " .  

12/02/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360