استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

المولودية يغرم وادو 4 ملايير سنتيم

13/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 13/02/2021 على الساعة 20h13

فاجأت إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم، مدربها السابق عبد السلام وادو، بعدما أصدرت في حقه عقوبة مالية قاسية هي الأغلى في تاريخ الكرة المغربية، وقضت بتغريمه 3 ملايير و870 مليون سنتيم .

وكشفت مصادر le360 سبور أن إدارة المولودية بعثت برسالة لعبد السلام وادو، تخطره من خلالها بالعقوبة المذكورة، مبررة إياها بالأضرار الجسيمة التي تسبب فيها هذا الأخير والتي أساءت إلى صورة الفريق على المستوى الوطني والعربي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الوجدي حملت مدربها السابق، مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الفريق الوجدي، والذي  دفعت  به إلى احتلال الرتبة الأخيرة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، إضافة لخروجه من الدور الاول من منافسات كأس العرش أمام اتحاد طنجة .

وكال الفريق الوجدي اتهامات أخرى لعبد السلام وادو، واتهمه بإغراق الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين كان استقدمهم من فرنسا دون أن يقدموا أي إضافة للمولودية، ما كلف خزينة الفريق خسائر بقيمة 500 مليون سنتيم، إضافة إلى إقصائه لأطر تقنية أخرى ، كلفت خزينة الفريق  ما يقارب 500 مليون سنتيم أخرى مقابل فسخ عقودها .

يذكر أن عبد السلام وادو كان قد اتهم في وقت سابق ، محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، بالاساءة كثيرا لصورته خلال الفترة الماضية، من خلال مجموعة من الخرجات الاعلامية، مشددا أن هذا الأخير روج مجموعة من المغالطات ما اضطره للرد عليها ، مضيفا أنه قرر اللحوء إلى لجنة النراعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، للنطالبة بمستحقاته المالية التي تقدر بمليار سنتيم .

13/02/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360