استمارة البحث

مباشر
مباراة المولودية
© حقوق النشر : Dr

6 غيابات للمولودية الوجدية أمام الجيش الملكي

19/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 19/02/2021 على الساعة 16h35

سيعاني فريق المولودية الوجدية لكرة القدم من غياب ستة من أبرز لاعبيه، خلال المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه الحيش الملكي، برسم الجولة السابعة من الدوري الإحترافي لأندية القسم الوطني الأول "إينوي" .

وسيفتقد الفرنسي برنارد كازوني الذي عوض عبد السلام وادو في تدريب المولودية الوجدية، لخدمات كل من الحارس المهدي مفتاح وكريم الهاني  بسبب الاصابة التي أبعدتهما عن مباريات هذا الموسم في منافستي البطولة وكأس العرش، فيما يغيب صابر الغنجاوي لاختيارات تقنية .

وسيغيب أيضا عن مباراة المولوية أمام الجيش كل من أمين الصواني والغيني ديمبا كامارا، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة موسى سايلا، الذي يسعى الطاقم الطبي للفريق الوجدي إلى تجهبزه للمواجهة المذكورة.

وعلاقة بمولودية وجدة، ما زالت حملة اقتناء التذاكر الافتراضية لمباريات الفريق مستمرة، وأن الهدف منها هو إنعاش خزينته، حيث كشف مصدر مسؤول داخل النادي أنه تم طرح التذاكر للبيع عبر الإنترنت كما تمت طباعة مجموعة من التذاكر وتم وضعها في مجموعة من نقاط البيع المعروفة بعاصمة الشرق.

ودعا مولودية وجدة كل فعاليات المدينة والجالية المغربية المقيمة في الخارج إلى الانخراط في اقتناء التذاكر من أجل مساعدة الفريق في الأزمة المالية التي يمر منها، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن مباراة المولودية الوجدية وضيفه الجيش الملكي ستجرى غدا السبت 20 فبراير 2021 بالملعب الشرفي بوجدة بداية من الساعة السابعة والنصف مساء. 

 

19/02/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360