استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

وادو يراسل الجامعة بعد تأهيل المدرب الجديد للمولودية

19/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

راسل الدولي السابق عبد السلام وادو، والمقال هذا الموسم من تدريب المولودية الوجدبة، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل استفسارها عن الأسباب التي استندت إليها من أجل تأهيل الفرنسي برنارد كازوني، الذي خلفه في تدريب الفريق الوجدي .

وكشفت مصادر le360 سبور أن عبد السلام وادو بعث بمراسة رسمية يتساءل من خلالها عن البنود القانونية التي استندت إليها لمنح رخصة للمدرب الفرنسي من أجل الجلوس في دكة احتياط الفريق الوجدي، رغم عدم توصله بجميع مستحقاته المالية العالقة بذمة المكتب المسير لهذا الأخير .

وكانت إدارة المولودية قد بعثت برسالة لعبد السلام وادو، تخطره من خلالها بتغريمه 3 ملايير و870 مليون سنتيم بداعي الأضرار الجسيمة التي تسبب فيها هذا الأخير والتي أساءت إلى صورة الفريق الوجدي على المستوى الوطني والعربي .

وحملت إدارة الفريق الوجدي  مدربها المقال وادو مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الفريق والتي دفعت  به إلى احتلال الرتبة الأخيرة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، إضافة إلى خروجه من الدور الاول من منافسات كأس العرش أمام اتحاد طنجة .

وكال الفريق الوجدي اتهامات أخرى لعبد السلام وادو، وحمله مسؤولية إغراق الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين كان استقدمهم من فرنسا دون أن يقدموا أي إضافة للمولودية، ما كلف خزينة الفريق خسائر بقيمة 500 مليون سنتيم، إضافة إلى إقصائه لأطر تقنية أخرى كلفت خزينة الفريق ما يقارب 500 مليون سنتيم أخرى مقابل فسخ عقودها .

يذكر أن عبد السلام وادو كان قد اتهم في وقت سابق محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، بالاساءة كثيرا لصورته خلال الفترة الماضية، من خلال مجموعة من الخرجات الاعلامية، مشددا أن هذا الأخير روج مجموعة من المغالطات ما اضطره للرد عليها، مضيفا أنه قرر اللجوء إلى لجنة النراعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، للمطالبة بمستحقاته المالية التي تقدر بمليار سنتيم .

19/02/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360