استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

التكافؤ بين الوداد والرجاء قبل مباراة "الديربي

22/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

تنتظر الجماهير الودادية والرجاوية ومعها الشارع الكروي المغربي أول ديربي بيضاوي، عندما يستقبل الوداد غريمه الرجاء، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي "إينوي"، على أرضية ملعب محمد الخامس يوم 21 شهر مارس 2021 .

ويجد كل من الرجاء والوداد الرياضيين نفسيهما أمام إكراه تراكم المباريات، قبل المواجهة المرتقبة بينهما على بعد شهر من الأن، إذ سيخوض كل واحد منهما 6 مباريات كاملة في ثلاثة مسابقات مختلفة قبل مباراة الديربي .

وسيخوض فريق الوداد الرياضي مباراتين محليا، واحدة في كأس العرش إذ سيواجه سريع وادي زم برسم ثمن نهائي الكأس الفضية يوم الثاني من شهر مارس المقبل، فيما سيواجه في البطولة الوطنية الاحترافية المغرب التطواني يوم 11 من الشهر ذاته .

وسيجري أبناء التونسي فوزي البزرتي 4 مباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا، ويستهلها غدا الثلاثاء بمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي، قبل أن يرحل إلى بوركانافاصو لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 28 من الشهر الجاري، على أن يستقبل حوريا كوناكري الغيني يوم 5 شهر مارس المقبل ثم يرحل لمواجهته إيابا يوم 16 من الشهر ذاته .

من جهته يستهل الرجاء الرياضي سلسلة مبارياته بمواجهة اتحاد طنجة يوم 25 فبراير الجاري برسم الجولة 7 من الدوري الاحترافي، قبل أن يواجه الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الثامنة يوم 28 مارس المقبل .

وعن مسابقة كأس العرش يستقبل الرجاء الرياضي ضيفه اتحاد سيدي قاسم برسم ثمن النهائي يوم الاربعاء 3 مارس المقبل على الساعة الخامسة مساءا، على أن يواجه يوسفية برشيد في الجولة التاسعة من البطولة يوم 5 مارس المقبل، قبل أن يتحول إلى المنافسة في دور مجموعات كأس "الكاف" ويخوض الجولة الأولى يوم 10 مارس، ثم الجولة الثانية يوم 17 من الشهر ذاته، على أن يخوض بعدها الديربي البيضاوي في 21 من الشهر نفسه.

22/02/2021 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360