استمارة البحث

مباشر
لكحل المغرب التطواني محمد كمال
© حقوق النشر : موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المغرب التطواني يستعيد أحد لاعبيه بعد غياب طويل

26/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 16h00 | تحديث 26/02/2021 على الساعة 18h32

التحق لاعب جديد بتداريب نادي المغرب التطواني، التي يجريها الفريق بمدينة فاس تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه بفريقها المحلي يومه الجمعة، برسم الجولة الـ 8 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

وانضم اللاعب الكاميروني أسانا نا إنوسينت، الذي تعاقد معه فريق "الماط" خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، بالتداريب الجماعية للفريق، مباشرة بعد حلوله بالمغرب قادما من بلاده.

ولن يكون اللاعب أسانا البالغ من العمر 20 سنة، والذي تعاقد معه الفريق خلال الميركاتو الشتوي، متاحا أمام المدرب جمال الدين دريدب، في مباراة اليوم ضد المغرب الفاسي، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية، وذلك لعدم الحصول على رخصته بعد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن إدارة فريق المغرب التطواني، كانت قد تعاقدت مع اللاعب الدولي الكامروني أسانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل دعم تركيبته البشرية التي شهدت عدة تغييرات على مستوى الإدارته التقنية.

وفي موضوع آخر، قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان الأربعاء الماضي إقالة مدرب الفريق يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا من مهامه بسبب سوء النتائج.

وعين المكتب المديري ابن النادي جمال دريدب للاشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق ويوسف الرياني معدا بدنيا، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.16

26/02/2021 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360