استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

مبعوثان من سانت اتيان يتابعان لاعبين في مباراة أسفي والفتح

28/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

كلف مسؤولو فريق سانت اتيان الفرنسي، مندوبين عنه لحضور المباراة التي جمعت عصر اليوم الأحد، أولمبيك آسفي بضيفه الفتح الرباطي، برسم الجولة 8 من الدوري الاحترافي "إينوي" وذلك لتتبع لاعبين في صفوف الفريقين المتباريين وإعداد تقرير مفصل عنهما تمهيدا للتعاقد معهما في حال الاقتناع بمؤهلاتهما .

وأوضحت مصادر موثوقة أن مندوبي الفريق الفرنسي، تابعوا مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي، ودونوا كل كبيرة وصغيرة تخص اللاعبين أنس باش، لاعب الفريق الرباطي ثم صلاح الدين بنيشو من صفوف الفريق المسفيوي.

وبات لاعبو فريق الفتح الرياضي الرباطي، محط اهتمام مجموعة من الأندية الأوربية ،خاصة أن الفريق الرباطي بات أكثر الأندية المغربية تصديرا للاعبين المغاربة إلى أوروبا، بعد أن رحل 6 من لاعبيه في الثلاث سنين الأخيرة صوب الدوريات الأوروبية المختلفة.

كانت مع مروان سعدان، الذي غادر الفريق في موسم 2016-2017، صوب فريق ريتزيسبور التركي، بموجب عقد مدته ثلاثة مواسم، أمضى منها اللاعب المغربي موسما بالدرجة الممتازة، ثم موسما آخر بالقسم الثاني، قبل أن يصعد فريقه من جديدة إلى حظيرة الدوري التركي الممتاز.

وقبل انطلاقة مونديال روسيا 2018، غادر الفريق الرباطي، اللاعب الدولي، نايف أكرد، ووقع حينها عقدا لفائدة فريق ديجون الفرنسي، بالليغ 1، مدته ثلاثة أعوام، ليجاور مواطنه فؤاد شفيق، علما أنه سيغادره خلال الساعات القليلة المقبلة، متوجها صوب  فريق رين الذي ينشط بذات القسم .

وغادر الفتح الرباطي،قبل سنتين، بدر بولهرود، ابعد تتويجه ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين رفقة جمال سلامي، المدرب الحالي  للرجاء الرياضي،،وانضم إلى صفوف فريق مالقا الإسباني، الذي ينشط بالقسم الثاني بإسبانيا .

وكان الفريق الرباطي، قد وافق أيضا، على التنازل بصفة رسمية، على لاعبه الغامبي، يوسوفا نجي، لفائدة فريق بوافيستا البرتغالي، فيما كان أسامة فلوح أخر المغادرين إلى أوربا، وانتقل خلال الفترة الأخيرة إلى نادي أنجيه الفرنسي.

يذكر أن الفتح الرباطي استعاد توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية،ونجح في تحقيق انتصار مهم أمام مضيفه أوليمبيك آسفي، سجله مدافعه المهدي الباسل في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

28/02/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360