استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

مدرب تاسع مرشح للاقالة في الدوري الاحترافي

02/03/2021 le360 على الساعة 19h37 | تحديث 02/03/2021 على الساعة 19h39

يواصل مسلسل إقالة المدربين، رغم أن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إينوي"، لم تدخل بعد مراحلها الحاسمة.

وقربت الهزيمة التي تعرض لها فريق نهضة بركان، وخروجه من مسابقة كأس العرش اليوم أمام فريق المغرب الفاسي، مدرب الفريق البرتقالي طارق السكتيوي، من الإقالة.

وفي حالة تم إقالة السكتيوي من الفريق البرتقالي سيكون تاسع مدرب يقال منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وأطاح قطار الدوري االاحترافي قبل انتصافه بثمانية مدربين بعد مرور ثماني جولات كان الإسباني خوان خوصي ماكيدا سانشيز ، مدرب المغرب التطواني أولهم، وعبد السلام وادو، المقال من تدريب المولودية الوجدية  أشهرهم، ليتم استبداله بالفرنسي برنارد كازوني.

وكان فريق الجيش الملكي ثاني الفرق التي انفصلت عن مدربها وأقالت عبد الرحيم طاليب بعد 5 جولات من عمر الدوري الاحترافي وعوضته بالبلجيكي  سفين فندربروك .

وعاد محمد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، لمواصلة هوايته المضلة وبدأ رحلة البحث عن مدرب بديل ليونس بلحمر، الذي أقيل من منصبه بعد قيادته الفريق التطواني في مباراتين فقط. وسار عبد السلام بلقشور، رئيس نهضة الزمامرة على النهج ذاته حيث بات يبحث عن مدرب ثالث للفريق هذا الموسم بعدما أقال اليوم الإثنين فاتح مارس 2021 مدربه خالد فوهامي الذي كان هو الأخر عوض محمد الاسماعيلي العلوي قبل ثلاث جولات في البطولة الوطنية .

وعلى نفس المنوال سار فريق المغرب الفاسي الذي أنهى ارتباطه مع مدربه السابق عبذ اللطيف جريندو وتعاقد مع الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، المدرب السابق لفريقي حسنية أكادير والوداد الرياضي .

ويبحث مسؤولو سريع وادي زم بدروهم عن مدرب جديد بعد أن أقالو الأسبوع الماضي يوسف فرتوت، بداعي سوء النتائج، علما أن النادي وضع ضمن اهتمامته خلال الفترة الراهنة التعاقد مع مدرب أجنبي عربي .

02/03/2021 على الساعة 19h37 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360