استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

رغم تأهله إلى ربع نهائي كأس العرش.. فريق جديد "يطرد" مدربه

05/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

أقال المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم مدربه التونسي منير شبيل، وذلك رغم قيادته الفريق السوسي لحسم بطاقة التأهل للدور الربع النهائي لكأس العرش، بعد فوزه على الكوكب المراكشي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الشوطين الاضافيين بالتعادل هدف لمثله .

علم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن الاجتماع الذي عقده المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، مساء أمس الخميس، خَلُص إلى تواضع حصيلة المدرب التونسي منير شبيل رفقة الفريق السوسي، وأن المؤدى العام للمجموعة السوسية بات يستوجب التغيير على المستوى الادارة التقنية للفريق السوسي .

وأكدت المصادر ذاتها أنه تم التصويت بالاجماع على إقالة منير شبيل وسيتم تعويضه بمدرب مغربي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة .

وجاءت إقالة منير شبيل "المتوقعة" في ظل سوء النتائج، إذ قاده في 10 مباريات، ثمانية منها في البطولة الاحترافية "إينوي" و إثنتين في كأس العرش، استهلها بتعثر داخل القواعد ضد اتحاد طنجة و تعادل في ما بعد بمباراتين 0-0 قبل أن يتلقى الخسارة في الدار البيضاء والأخيرة له مع الحسنية أمام الوداد بتاريخ 19 دجنبر 2020، فيما سيحقق بعدها انتصارين أمام أولمبيك آسفي في الدوري ثم شباب بنجرير في الكأس، ليحصد بعدها تعادلين في البطولة، تاركا الفريق في وسط الترتيب بعشر نقاط بفارق نقطة واحدة عن المركز الثالث و 4 نقاط عن المركز الاخير .

05/03/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360