استمارة البحث

مباشر
منير شبيل
© حقوق النشر : Dr

شبيل يفرض شرطا قبل مغادرة الحسنية

06/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 06/03/2021 على الساعة 14h06

أحرج التونسي منير شبيل، المقال من تدريب حسنة أكادير لكرة القدم ، مسؤولي الفريق السوسي، بعد أن وضع شرطا وحيدا قبل مغادرته منصبه بشكل رسمي .

علم موقع  le360 سبور من مصدر موثوق، أن مدرب فريق حسنية أكادير التونسي منير شبيل، رفض فسخ العقد الذي يربطه بالنادي السوسي بالتراضي بعد أشهر قليلة من التعاقد معه لمدة موسم واحد ، براتب شهري قدر بـ12 مليون سنتيم.

وحسب المصدر ذاته، فمسؤولو الفريق جالسوا المدرب صباح اليوم السبت بأحد فنادق مدينة أكادير، لإيجاد صيغة توافقية لفسخ العقد بالتراضي، وهو ما يرفضه منير شبيل بالذي يطالب الحبيب سيدينو، رئيس النادي، بتوصله بجميع مستحقاته المالية التي يتضمنها العقد الدي يبرطه بالفريق والتي تقدر  بـ120 مليون سنتيم، مقابل إنهاء خدماته.

ويسابق مسؤلو حسنية أكادير الزمن من أجل فسخ عقد المدرب التونسي من أجل التعاقد بشكل رسمي مع  رضا حكم، الذين توصلوا معه إلى اتفاق نهائي قبل المواجهة التي جمعت الفريق السوسي بالكوكب المراكشي في كأس العرش، الأربعاء الماضي، على أن يتم توقيع العقد الرسمي بينهما والذي سيمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري .

وفرض تواضع أداء الفريق السوسي والمستوى الباهت الذي ظهر به خلال الجولات الثمانية الأولى في البطولة الوطنية على إدارة النادي التخلي مبكرا عن منير شبيل والبحث عن بديل لتصحيح المسار الغير الموفق للفريق، رغم احتلاله المركز التاسع في الدوري الاحترافي برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية  .

06/03/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360