استمارة البحث

مباشر
مباراة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

راتب كبير للمدرب الجديد للحسنية

07/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

وضع مسوؤلو فريق حسنية أكادير لكرة القدم، الثقة في المدرب رضا حكم الذي عوض التونسي منير شبيل، في تدريب الفريق السوسي، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وكشف مصدر le360 سبور، أن إدارة حسنية أكادير حددت الأجر الشهري لمدربها رضا حكم في 11 مليون سنتيم،  وألزمته باحتلال الصفوف الأربعة الأولى هذا الموسم في سبورة ترتيب بطولة  القسم الوطني الاحترافي الأول، والاعتماد بشكل تدريجي على أبناء مدرسة الفريق خلال مباريات الفريق المقبلة .

في السياق ذاته، حسم المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير ، في طاقمه التقني المساعد، واختار عادل المسكيني، مدربا مساعدا أولا له، بعدما سبق الاشتغال معه حينما كان يشرف على تدريب المغرب التطواني في الموسم الماضي .

ووفق المصادر ذاتها، فإن  رضا حكم اختار حمو موحال، اللاعب السابق لفريق الحسنية ليكون مدربا مساعدا ثانيا له فيما تم الاحتفاظ بالطيب الكروني، معدا بدنيا للفريق السوسي، وعبد اللطيف مطيع مدربا للحراس .

وكانت إقالة منير شبيل وتعويضه برضا حكم، متوقعا، في ظل سوء النتائج، إذ قاده في 10 مباريات، ثمانية منها في البطولة الاحترافية "إينوي" و إثنتين في كأس العرش، استهلها بتعثر داخل القواعد ضد اتحاد طنجة و تعادل في ما بعد بمباراتين 0-0 قبل أن يتلقى الخسارة في الدار البيضاء والأخيرة له مع الحسنية أمام الوداد بتاريخ 19 دجنبر 2020، فيما سيحقق بعدها انتصارين أمام أولمبيك آسفي في الدوري ثم شباب بنجرير في الكأس، ليحصد بعدها تعادلين في البطولة، تاركا الفريق في وسط الترتيب بعشر نقاط بفارق نقطة واحدة عن المركز الثالث و 4 نقاط عن المركز الاخير .

07/03/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360