استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

نغوما يرد على تهميش سلامي له بطريقة "خاصة "

08/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

يتواصل تهميش الكونغولي فابريس نغوما، في تشكيلة نادي الرجاء الرياضي، بحيث فضل مدربه جمال سلامي استفزازه مرة أخرى وأدخله بديلا في آخر دقائق المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بضيفه يوسفية برشيد، أمس الأحد، برسم الجولة 9 من الدوري الاحترافي"إينوي" والتي انتهت بتعادل مخيب للخضر بهدف لمثله .

ظل فابريس نغوما حبيس دكة البدلاء خلال المباريات الأخيرة للرجاء، وهو ما يؤكد مرة أخرى خروج اللاعب الكونغولي من حسابات المسؤول الأول عن العارضة التقنية للفريق الأخصر .

وبحسب مصادر le360 سبور فإن جمال سلامي فضل الإعتماد على عمر العرجون الذي يعاني من إصابة، على إشراك فابريس نغوما، ما بات يطرح علامات استفهام حول مستقبل هذا الأخير في صفوف الرجاء .

وبعد إدخاله بديلا في الدقيقة 88 من عمر المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بيوسفية برشيد، اضطر اللاعب الكونغولي للرد على تهميش جمال سلامي له، بأن خاض حصة تدريبية منفردا مباشرة بعد نهاية المباراة المذكورة، وعلى أرضية ملعب محمد الخامس .

يشار أن الكونغولي فابريس نغوما كان قد توجه برسالة شكر لجمهور الرجاء، على خلفية المساندة والتشجيع الذي قدمه له خلال الفترة الأخيرة، بعد التهميش الذي طاله من مدربه جمال سلامي .

08/03/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360