استمارة البحث

مباشر
الناصري
© حقوق النشر : Dr

سفير ألبانيا ينهي رسميا خلاف الوداد وإف سي تيرانا

08/03/2021 معاد الكص على الساعة 12h32

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسميا بما مجموعه 300 مليون سنتيم من فريق تيرانا الألباني، بعد الحكم الذي أصدره لصالحه الاتحاد الدولي لكرة القدم، في ملف نزاعه مع الفريق الألباني المذكور، الذي تعاقد في غشت 2016 مع مختار سيسي اللاعب السابق للوداد.

وكان تيرانا الألباني ضم سيسي إلى صفوفه رغم ارتباطه بعقد مع الوداد دون شراء عقده بعدما أكد اللاعب المذكور أنه لاعب حر ولا يحتاج موافقة الوداد للتعاقد معه.

ولجأ بعدها الوداد إلى رفع شكاية ضد الفريق الألباني لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أصدر حكما يقضي بأداء الفريق الألباني مبلغ 300 مليون سنتيم لفائدة الوداد، قبل منعه من إبرام التعاقدات بسبب مماطلته في تحويل المبلغ المذكور في حساب الفريق الأحمر. 

وتدخل بعدها السفير الألباني بالرباط لإيجاد تسوية مع مسؤولي الوداد لرفع قرار منع فريق تيرانا من التعاقدات وهو ما نجح فيه بعدما حصل على موافقة مسؤولي الوداد لتقسيم أداء المبلغ المذكور على دفعتين 150 مليون خلال كل دفعة وهو ما التزم به الفريق الألباني. 

وأنعش المبلغ الذي توصل به الوداد خزينة الفريق الأحمر الذي أدى الأسبوع الماضي جزءا من المستحقات المالية للاعبيه لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية. 

08/03/2021 على الساعة 12h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360