استمارة البحث

مباشر
إيحاتارن
© حقوق النشر : Dr

مدرب منتخب هولندا يقرب إيحاتارن من حمل قميص الأسود

08/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32 | تحديث 08/03/2021 على الساعة 13h55

كشف فرانك دي بوير، مدرب المنتخب الهولندي، عن قائمة تضم 31 لاعباً الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في الإقصائيات المؤهلة إلى كأس العالم مع تركيا ولاتفيا وجبل طارق.

وتجاهل مدرب منتخب هولندا توجيه الدعوة مجددا إلى اللاعب المغربي محمد إيحاتارن، لاعب  بي إس في إيندهوفن، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى المونديال، ليظل هذا الأخير بدون أي مشاركة  رسمية رفقة منتخب "الطواحين".

وبات مستقبل اللاعب المغربي الأصل محمد إيحاتارن رفقة المنتخب الهولندي مجهولا، بعد أن تحدثت تقارير صحافية في وقت سابق عن نية لاعب إيندهوفن  تغيير جنسيته الرياضية مجددا بعدما سبق وأن اختار اللعب لهولندا على حساب المغرب.

وكانت صحيفة “تلغراف” الهولندية قد كشفت في وقت سابق أن إيحاتارن بعث بمراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها بقرار تراجعه عن حمل قميص المنتخب الهولندي، مشيرة أن اللاعب يرى في مجاورة “الأسود” فرصة أكبر للعطاء وتقديم كل ما لديه من مهارات.

يذكر أن إيحاتارن كان قد اختار تمثيل منتخب “الطواحين” خلال العام قبل الماضي لكنه لم يستطع ضمان مكان أساسي في المنتخب البرتقالي، بالرغم من تألقه الكبير في الدوري الهولندي واهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدماته.

08/03/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360