استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

مدرب جديد يقود نهضة بركان أمام نابسا الزامبي

08/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h33

قرر المكتب المسير لفريق نهضة بركان القدم فك ارتباطه بمحمد جبران، المدرب المساعد الأول، بعد استقالة طارق السكتيوي، مدرب الفريق البركاني من مهامه عقب الهزيمة التي حصدها أمام الجيش الملكي، بهدفين لواحد، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية "إينوي"

وكشفت مصادر le360 سبور أن إدارة الفريق البركاني قررت إقالة محمد جبران، وكلفت حميد العمول، المعد البدني للفريق البركاني، لقيادة الفريق  خلال المباراة القوبة التي ستجمعه بضيفه نادي نابسا ستارز الزامبي، المقرر إجراؤها بعد غد الأربعاء، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأفادت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق البركاني تدرس مجموعة من السير الذاتية لعدد من المدربين، في أفق اختيار أحدهم لتعويض طارق السكتيوي، وتدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكان نادي نهضة بركان قد أعلن الأحد الماضي عن إنهاء ارتباطه  بطارق السكتيوي، وأصدر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» جاء فيه:”

يعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم أنه تم الانفصال بشكل رسمي مع المدرب طارق السكتيوي بالتراضي وذلك نزولًا عند رغبة الطرفين”.

وأضاف: ”تتقدم أسرة نادي النهضة البركانية إلى المدرب طارق السكتيوي بالشكر الجزيل على كل ما قدمه في الفترة التي قضاها مع النادي، والتي توج خلالها بلقب الكونفدرالية الإفريقية، واحتلاله المرتبة الثالثة بالدوري، متمنين له مسيرة موفقة في مهامة التدريبية مستقبلًا”.

يشار أن  نهضة بركان يحتل  المركز الـ5 في ترتيب الدوري الاحترافي  برصيد 11 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي .

08/03/2021 على الساعة 18h33 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360