استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

ا. طنجة يصدم وكلاء ومدربين بقرار جديد

17/03/2021 صلاح مغاني على الساعة 23h00

عمد المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى تجديد الثقة في المدرب إدريس المرابط والطاقم التقني، المساعد له، ليضع حدا لكل الشائعات التي تتحدث عن قرب إقالته من تدريب الفريق.

وجدد عبدالحميد أبرشان، رئيس الفريق الطنجي، الثقة في المدرب إدريس المرابط والطاقم التقني، وكذا دعمه للاعبين مع حثهم على مضاعفة جهودهم لتحقيق الننائج الإيجابية حتى يكونوا في مستوى انتظارات جماهير الفريق العريضة، وذلك خلال عقب جلسة جمعت الرئيس والمدرب.

وقال الفريق الطنجي في بلاغ له إنه المكتب المديري، سيظل وراء الطاقم التقني واللاعبين بتوفير كل الظروف المادية والمعنوية لتحقيق أفضل النتائج في المباريات المقبلة.

وعمد المكتب المديري إلى توجيه الشكر لجمهور اتحاد طنجة، "على مبادرته النوعية في دعم الفريق ماديا ومعنويا عبر تخصيصه تذاكر افتراضية. كما ساعدت هذه المبادرة المكتب المديري في عقد اتفاقيات مع عدد من الشركات التي رحبت مشكورة في دعم الفريق حاليا ومستقبلا".

وتابع أن المكتب المديري للفريق منشغل بتوفير عقار بهدف بناء أكاديمية للنادي "التي ستشرف على بنائها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وتجهيز مركز التكوين على أعلى مستوى وبالشكل الذي يليق بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم والمدينة والجمهور في القريب العاجل".

17/03/2021 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360