استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يحسم لائحة مباراة الوداد لمواجهة وادي زم

07/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h04

تشهد قائمة نادي الوداد الرياضي التي ستخوض مباراة سريع وادي زم، مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021، غيابات بالجملة في ظل إلزام البعثة العائدة من جنوب إفريقيا، بدخول حجر صحي إجباري، إلى حين ثبوت خلو أجساد أفرادها من السلالة المتحورة والجديدة من فيروس كورونا المستجد .

ويشكو فوزي البنزرتي من غياب 22 لاعبا دفعة واحدة عن صفوف الفريق الأحمر قبل المواجهة القوية أمام مضيفه سريع وادي زم، ويتعلق الأمر بكل اللاعبين الذين سافروا  إلى جنوب افريقيا لمواجهة كايزر شيفز برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، وهم ينيس حنين، عيسى السيودي، أمين فرحان، الشيخ كومارا، محمد رحيم، بدر كدارين، زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي، حمزة بنعلال، حمزة أسرير، أيوب المودن، سفيان كركاش، أنس سرغات، عبد الرحيم الرايس، رضا رحيم، بلال الزياني، منصف أشراشم، بديع أووك، بابا توندي، زهير المترجي .

وإلى جانب اللاعبين المذكورين، سيغيب عن صفوف الوداد أيضا كل من طه موريد بسبب خضوعه لعملية جراحية، بعد الاصابة التي كان  تعرض لها رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة التي احتضنتها موريتانيا الشهر الماضي، ومحمد أوناجم الذي يواصل تداريبه الانفرادية بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي .

وفيما يلي القائمة الماملة لمباراة الوداد أمام سريع وادي زم :

رضا التكناوتي،  فهد منصف، وأيوب العملود، حيمود، ويحيى عطية الله، وأشرف داري، وأمين أبوالفتح، ويحيى جبران، ووليد الكرتي، وأيمن الحسوني، ومؤيد اللافي، وسايمون مسوفا، وأيوب الكعبي، وصلاح الدين السعيدي، ورضى أرحيم، وحمزة جنان الله، وحمزة أيت علا ثم محمد الوردي .

وسيلاقي الوداد ضيفه سريع وادي زم، على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، لحساب الجولة الـ11 من البطولة الوطنية، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء .

07/04/2021 على الساعة 09h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360