استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يفتقد 4 لاعبين بارزين في مواجهة م. وجدة

07/04/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h32

يفتقد فريق المغرب الفاسي لخدمات أربعة من لاعبيه البارزين خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه المولودية الوجدية السبت المقبل، بالملعب الشرفي برسم الجولة الـ 11 من البولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم"إنوي".

سيحرم الأرجنتيني أنخل غاموندي، مدرب فريق المغرب الفاسي من خدمات أربعة لاعبين أمام الفريق الوجدي، ويتعلق الأمر بكل من حمامي، الذي تعرض لتشنج عضلي في فخذه الأيسر، سيخضع على إثره لبرنامج علاجي مكثف على أن يعود إلى التداريب بداية من الاسبوع المقبل.

ويغيب عن فريق "النمور الصفر" أيضا اللاعب علاء الدين أجراي، الذي سيخضع بدوره لبرنامح مكثف، بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم على أن يعود إلى التداريب الجماعية بداية من الأسبوع المقبل.

وتعرض أجراي لإصابة عضلية  في المباراة الأخيرة أمام الفتح الرباطي، الأحد، واضطر المدرب ميجيل غاموندي لتغييره.

ويفتقد الفريق الأصفر أيضا لخدمات كل من سهيل يشو وعبد الصمد شكري، اللذين يعانيان من إصابة ستبعدهما عن الفريق لمدة أسبوعين.

وكان فريق المغرب الفاسي قد فشل في العودة إلى سكة الانتصارات للمباراة السادسة تواليا، بعد تعادله على ملعبه الحسن الثاني بفاس، أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله، برسم الجولة الـ 10 من الدوري الاحترافي، ليستمر وضع الفريقين بالترتيب على ما كانا عليه، إذ بقى الفاسي في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وظل الفتح في المركز 13 برصيد 11 نقطة.

07/04/2021 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360