استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

فاندنبروك: ضيعنا إنهاء المواجهة مبكرا أمام الدفاع الجديدي

10/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 10/04/2021 على الساعة 09h49

عبر البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الجيش الملكي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية "إينوي".

ونوه سفين فاندنبروك من خلال تصريح رسمي لقناة "الرياضية" عقب المواجهة المذكورة ، بأداء لاعبيه خلال مباراة الدفاع الجديدي، بعدما سيطروا  على مجريات المباراة  وصنعوا فرصا عديدة، تم ترجمة واحدة منها  من ضربة ركنية مباشرة .

وأوضح مدرب الجيش الملكي من خلال التصريح ذاته، أن اشتغل رفقة لاعبيه على تنفيذ الضربات الثابتة في التداريب طيلة فترة استعداده لمواجهة الدفاع الجديدي، لأنه كان يدرك أن هذا الأخير سيرجع إلى الخلف وسيكتفي بالحملات المضادة .

وأضاف فاندنبروك " الجيش الملكي قدم جولة ثانية أفضل بكثير من الشوط الثاني للمباراة السابقة، غير انه أضعنا إنهاء المباراة بشكل مبكر بعد تضييع عديد الفرص السانحة للتسجيل".

يذكر أن الجيش أنهى صيامه عن الفوز بمركب مولاي عبد الله بالرباط، لمدة تقارب 14 شهرا، إذ يعود آخر فوز للفريق العسكري بقواعده
إلى 16 فبراير 2020، وانتصر حينها على المغرب التطواني، برسم الجولة الـ16 من بطولة الموسم الماضي.

وفشل  بعدها الجيش  من تحقيق الفوز خلال 9 مباريات بملعبه، في مباريات الدوري الاحترافي، واكتفى بنتيجة التعادل في سبع مواجهات، وانهزم في مبارتين .

10/04/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360