استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

مسيران يرفضان عودة فاخر لتدريب الرجاء

11/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يرفض عضوان بالمكتب المسير للرجاء الرياضي لكرة القدم، عودة امحمد فاخر لتدريب الفريق الاخضر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا لجمال سلامي، الذي رفض مقترح رؤساء سابفين للنادي ومسيرين حاليين من أجل الاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكشف مصدر موثوق أن عضوان بارزان بالمكتب المسير للرجاء يرفضان عودة فاخر لتدريب الرجاء، معتبرين قبول هذا الأخير مقترحا نقله منخرطون وفعاليات رجاوية، فرصة ذهبية  من أجل تلميع صورته مع الجماهير الرجاوية، عن طريق التنازل عن مستحقاته المالية، التي حرص على تسلمها في وقت سابق رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها الفريق الأخضر .

وشدد المصدر ذاته، أن رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء لم يعترض على عودة فاخر لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وأحال المقترح على أعضاء مكتبه المسير من أجل مناقشته والبث فيه وفق التصور الديموقراطي الذي ينهجه في تسيير دواليب الفريق الأخضر .

وكان فاخر قد رحب بمقترح  عودته للرجاء في الوقت الراهن، ومساعدته لتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر منها النادي الأخضر  خلال منافسات الموسم الكروي الجاري.

ووفق مصادر le360 سبور، فإن فاخر  رحب بمقترح تنازله  عن مستحقاته المالية التي يدين بها الرجاء والبالغ قيمتها 280 مليون سنتيم، بعدما توصل في وقت سابق بالشطر الأول وهي المنحة التي كان ضمنها الفريق الأخضر بعد تأهله لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية.

وشددت المصادر ذاتها، أن المدرب المذكور وافق أيضا على تخفيض راتبه الشهري، في حال عوّض سلامي في تدريب الرجاء، وقبل الاشراف على العارضة التقنية للنسور الخضر مقابل 20 مليون سنتيم .

يذكر أن عودة  فاخر لتدريب الرجاء أحدث  انقساما كبيرا  بين منخرطي ومشجعي الفريق الأخضر بين مرحب لتعيينه مدربا للفريق الأخضر واعتباره رجلا للمرحلة في ظل التسيب الكبير الذي يعرفه مستودع ملابسه والمشاكل المالية التي يعاني منها الرجاء.

فيما ترفض فئة عريضة أخرى عودة فاخر بعد إصراره على استخلاص مستحقاته المالية العالقة بدمة الفريق، والتهديد بحرمانه من المشاركة في دوري عصبة الأبطال قبل بداية الموسم الحالي .

11/04/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360