استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبيه المصابين قبل قمة المولودية

14/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يواصل لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تداريبهم استعدادا لمواجهة المولودية الوجدية، غدا الخميس، برسم الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي"، والتي يتطلع زملاء أيوب الكعبي إلى الفوز بها من أجل الاستمرار في الهروب عن مطارديه الرجاء الرياضي والجيش الملكي .

وشهدت الحصة التدريبية  الأولى والتي أجراها فريق الوداد الرياضي أمس الثلاثاء 13 أبريل 2021 ،استعدادا لمواجهة المولودية الوجدية، مشاركة مجموعة من اللاعبين الذين كانت الإصابة قد غيبتهم عن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي برسم الجولة الـ6 والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

وتنفس التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الصعداء، بعد استعادته للثلاثي أيوب الكعبي وبديع أووك والتانزاني سايمون مسوفا بعد أن رخص لهم الطاقم الطبي للفريق الأحمر باستئناف تداريبهم استعدادا للمواجهة المذكورة .

وينتظر مدرب الوداد الرياضي الحصة التدريبية الثانية والأخيرة التي سيخوضها اليوم الأربعاء استعدادا لقمة المولودية الوجدية، من أجل الوقوف على جاهزية الثلاثي المذكور، قبل الحسم في أمر مشاركتهم من عدمها في المباراة المذكورة .

للتذكير، ستجرى مباراة الوداد والمولودية الوجدية غدا الخميس على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء بداية من الساعة التاسعة ليلا .

14/04/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360