استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..البنزرتي يهاجم لاعبي الوداد بعد مباراة المولودية

16/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

عزا التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، اكتفاء فريقه بنتيجة التعادل أمام ضيفه المولودية الوجدية في المواجهة التي جمعتهما ليلة أمس الخميس برسم الجولة 12 من الدوري الاحترافي، .إلى تراخي بعض اللاعبين خلال الشوط الأول من المباراة

وكشف فوزي البنزرتي في تصريح رسمي بعد المواجهة المذكورة، أن الانتصارات المتتالية التي حققها الوداد  خلال المباريات الأخيرة، جعلت الغرور يتسرب إلى بعض الللاعبين الذين فقدوا تركيزهم خلال الجولة الأولى والتي خرج خلالها الفريق الأحمر متخلفا بهدف دون رد سجله إسماعيل خافي من نقطة الجزاء .

وآضاف مدرب الوداد "أعيد تكرار قولي للاعبين أنه لازلنا لم نحقق أي شيء وأنه وجب عليهم إبقاء أقدامهم على الأرض لأننا في بداية الموسم ومازال المشوار طويلا أمامهم للتويج بالألقاب".

وتابع البنزرتي: "هذه النتيجة تفرض علينا أن نشتغل أكثر ونقدم أداء أكثر إقناعا، خلال الشوط الأول من مباراة المولودية كان هناك تراخي من بعض اللاعبين ما تسبب في تلقي مرمانا هدفا من ضربة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة أم لا".

وشدد مدرب الوداد على أنه خلال الشوط الثاني من المواجهة تحسن كثيرا مردود لاعبيه، وخلقوا مجموعة  من الفرص السانحة للتهديف لكنهم لم ينجحوا في استغلالها إلى أهداف". 

وتأسف البنزرتي لاكتفاء فريقه بنتجة التعادل أنام المولودية الوجدية، معتبرا إياها غير مرضية ، مضيفا أن الجولة الثانية أكثر إقناعا ووجب اسثتمارها خلال المواجهات المقبلة .

16/04/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل