استمارة البحث

مباشر
كازوني
© حقوق النشر : Dr

مدرب المولودية: اكتفينا بالتعادل مع الوداد بسبب الإضراب

16/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 16/04/2021 على الساعة 09h58

قال الفرنسي برنار كازوني، مدرب المولودية الوجدية، أن فريقه أضاع تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه الوداد الرياضي، خلال المباراة التي جمعتهما ليلية أمس الخميس، برسم الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية "إنوي" بسبب عدم الجاهزية البدنية للاعبيه .

وتأسف برنار كازوني من خلال تصريح له خص به قناة "الرياضية" عقب المواجهة، لعدم تمكن فريقه من تحقيق نتيجة أفضل من التعادل، مشددا على أن لاعبيه دفعوا ثمن ضريبة إضرابهم عن التداريب خلال الأسبوع الماضي.

وتأسف كازوني لعدم بحث لاعبيه عن تسجيل هدف ثان خلال المواجهة المذكورة، مستدركا في الآن نفسه أنهم قدموا مباراة كبيرة خاصة من الناحية الدفاعية .

وأوضح مدرب المولودية الوجدية أن لاعبيه وجدوا صعوبات من الناحية البدنية، ومشاكل في إخراج الكرة، مؤكدا أن تحقيق التعادل أمام فريق من حجم الوداد الرياضي، تبقى نتيجة إيجابية .

وكان لاعبوا المولودية الوجدية قد أضربوا عن التداريب خلال الفترة الأخيرة،، بسبب عدم وفاء محمد هوار، رئيس الفريق الوجدي، بتعهداته المالية، وأخلف الموعد مجددا ولم يصرف لهم مستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير.

يذكر أن مباراة المولودية والوداد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، إذ كان الفريق الوجدي سباقا إلى افتتاح حصة التهديف بواسطة لاعبه إسماعيل خافي في الدقيقة 18 وعادل للفريق الأحمر مهاجمه أيوب الكعبي في الدقيقة 80، ليرفع الفريق الوجدي رصيده للنقطة الـ17 بالمرتبة الرابعة، فيما واصل زملاء محمد أوناجم تصدرهم لسبورة ترتيب الدوري برصيد بـ26 نقطة.

16/04/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360