استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تكشف تعيينات حكام الجولة 12 من الدوري الاحترافي

16/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h00 | تحديث 16/04/2021 على الساعة 17h36

كشفت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن أسماء الحكام الذين سيقودون مباريات الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية الأولى"إينوي"، بالإضافة إلى حكام غرفة "الفار".

وستتواصل نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الوطني الأول الاحترافي بإجراء الجولة الـ12 على امتداد ثلاثة أيام، والتي كانت افتتحت بمباراة القمة بين الوداد الرياضي والمولودية الوجدية، والتي أدارها الحكم الدولي رضوان جيد، و انتهت بالتعادل هدف لمثله.

وجاءت تعيينات الحكام لذات الجولة وفق البرنامج التالي :

مباربات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 :

- المغرب التطواني ضد الرجاء الرياضي يقودها الحكم حمزة الفارق ويساعده كل من ياسين القبة ومحمد قنفود، فيما عين في غرفة "الفار" الحكم عبد العزيز المسلك .

- حسنية أكادير ضد نهضة بركان يقودها الحكم عادل زوراق ويساعده كل من عبد الصمد أبرتون وعصام بن بابا ، فيما عين في غرفة "الفار" الحكم كريم صبري .

مباريات السبت 17 أبريل 2021 :

- مباراة أولمبيك أسفي ضد سريع وادي زم يقودها نورالدين جعفري ويساعده كل من عبد الرحيم حفيظ وخالد المرضي فيما عين في غرفة "الفار" الحكم سليمان العاطفي .

- مباراة الفتح الرباطي ونهضة الزمامرة يقودها هشام تمسماني ويساعده كل من جمال ميمون وأمين دحان  فيما عين في غرفة "الفار" الحكم سليمان محمد .

مباريات الأحد 18 أبريل 2021 :

- مباراة يوسفية برشيد ضد الجيش الملكي يقودها الحكم جمال بلبصري ويساعده كل من محمد فرح وفريد جوليل  فيما عين في غرفة "الفار" الحكم حمزة الفالرق .

- المغرب الفاسي ضد شباب المحمدية يقودها الحكم ياسين بوسليم ويساعده كل من عبدالله شطو وياسين الضميري  فيما عين في غرفة "الفار" الحكمة بوشرى الكربوبي .

-الدفاع الجديدي ضد اتحاد طنجة يقودها الحكم سمير الكزاز ويساعده كل من هشام أيت عبو وهشام مامي  فيما عين في غرفة "الفار" الحكم جلال جيد .

يذكر أن كل مباريات الجولة الـ12 من الدوري الاحترافي الأول ستنطلق في تمام العاشرة ليلا .

16/04/2021 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360