استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مراسلة مهمة من الجامعة للرجاء بخصوص مباراته الافريقية

01/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

ستعمد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمراسلة إدارة الرجاء الرياضي من أجل مده بالبروتوكول الصحي المعتمد في جنوب إفريقيا، من أجل تسليمه للفريق الأخضر، قبل سفره لمدينة جوهانسبورغ .

وسيتوصل الرجاء الرياضي خلال الأيام القليلة المقبلة من الجامعة الملكية بالبروتوكول الصحي المعتمد بجنوب إفريقيا، لتفادي إصابة أحد أفراد بعثته بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا، قبل سفره إلى جوهانسبورغ يوم 13 من الشهر الحالي .

وسيكون من تداعيات هذه المباراة القارية، احتمال خوض الرجاء الرياضي مباراته المقبلة عن الجولة 16 من الدوري الاحترافي  أمام ضيفه الفتح الرباطي، بالفريق الاحتياطي،  على اعتبار  أن بعثة الفريق التي ستكون قادمة من جنوب إفريقيا ستدخل الحجر الصحي الاجباري لخمسة أيام قابلة للتمديد في حال ظهور أعراض السلالة الجديدة على أي لاعب أو فرد من بعثة الفريق، مثلما كان عليه الأمر مع بعثة الوداد التي خاضت مباراة دور المجموعات أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام بميدان "أورلاندو بيراتس"، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في 16 ماي 2021، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب، أو في بلد محايد، في 23 أو 24 ماي 2021.

01/05/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360