استمارة البحث

مباشر
سكومة
© حقوق النشر : Dr

عودة سكومة لتداريب الوداد تضع الناصيري والبنزرتي في مأزق جديد

02/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

وضعت عودة أيوب سكومة لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، لاستئناف تداريبه، أمس السبت 1 ماي 2021، سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر ، ومدربه التونسي فوزي البنزرتي في اختبار جديد، بسبب مسلسل غياب اللاعب المذكور عن المباريات الرسمية لفريق هذا الموسم .

وعاد أيوب سكومة لاستئناف تداريبه الفردية في الوداد، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع بداية الموسم الكروي الجاري ، والتي حالت دون خوض المباريات الرسمية رفقة فريقه .

وكشف مصدر مقرب من الوداد، أن عودة أيوب سكومة إلى التداريب في هذه الظروف تبقى صعبة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس ا لوداد ، والذي أكد من خلالها أن اللاعب يتظاهر بالاصابة، وأنه تخلف عن المثول أمام اللجنة التأديبية للاستماع إليه بخصوص ادعائه رغم أن إدارة النادي وهت له الدعوة في أكثر من مناسبة.

وزادت الخرجة الاعلامية الأخيرة والد سكومة، من تعقيد ملف إبنه في الوداد،  بعدما فتح نيران تصريحه اتجاه  سعيد الناصيري واتهم هذا الأخير أنه يريد إقبار موهبة أيوب، بإفتعال المشاكل له. 

وتابع والدة سكومة، بالقول: "الناصيري حالف حتى يقتل الموهبة ديال سكومة"، مضيفا بأن رئيس الوداد يمارس ضغوطات رهيبة على إبنه.

وأكد الوالد ذاته، بأن الناصيري أخلف الموعد مع سكومة لثالث مرة بعدما كان من المقرر أن يعقد معه إجتماعا اليوم السبت فاتح ماي.

وأبرز أب سكومة، بأن الأخير كان يتقاضى مع الفتح أقل بكثير مما يتقاضاه مع الوداد حاليا، لكنه كان مرتاحا مع الفتح الرباطي، عكس المعاملة التي يتلقاها داخل فريقه الأم. 

وأعلن فوزي البنزرتي في وقت سابق عدم حاجته لخدمات سكومة، الذي كان لعب رفقته 10 دقائق فقط منذ توقيعه للفريق الأحمر  وكان ذلك خلال مباراة يوسفية برشيد عندما دخل بديلا لزميله يحيى جبران، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي .

وكان فريق الوداد قد تعاقد مع أيوب سكومة، اللاعب السابق للفتح الرباطي ، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة بلغ مجموعها 512 مليون سنتيم ، إذ بلغ مجموع منحة التوقيع السنوية للاعب المذكور في الفريق الأحمر 440 مليون سنتيم، وسيحصل خلال الموسم الأول على منحة توقيع قيمتهما 210 مليون سنتيم، فيما سيحصل خلال الموسم الثاني على منحة 230 مليون، فيما  سيكون مجموع رواتبه 72 مليون سنيم، إذ حدد راتبه الشهري في 3 مليون سنتيم .

02/05/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360