استمارة البحث

مباشر
الوداد الرجاء الديربي
© حقوق النشر : موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

"صفة ودادي" تثير جدلا كبيرا في البيت الرجاوي

11/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h28

نفى رشيد الأندلسي رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم أن يكون حمزة السايري، المدير الإداري للفريق الأخضر ذي انتماء ودادي، كما تم الترويج له على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب صورة قديمة له رفقة شخص ودادي.

وقال الأندلسي في تصريح خص به موقع le360، إن المسؤول المذكور رجاوي حتى النخاع، وتقلد منصب مدير إداري، بقوة الدبلومات التي تحصل عليها، والتي أهلته لشغل ذلك المنصب، وأضاف: "خدمتو فالرجاء حيث الدبلومات ديالو هما لي صحابي، ما خدمش بباك صاحبي".

وأضاف رئيس الرجاء بأن حكاية الصورة المتداولة لحمزة السايري المدير الإداري الجديد للفريق تعود إلى سنة 2015 بمناسبة دورة تكوينية حضرها هذا المسؤول في الكاف، وتساءل: "فين كاين المشكل إلى تصور مع ودادي؟".

وتابع الأندلسي بأن المدير العام للرجاء أجرى فترة إختبار بالإتحاد الدولي لكرة القدم، وقبل ذلك نال دبلوما بفضل أطروحة في مجال كرة القدم، وأتم دراسته ست سنوات بعد نيله شهادة البكالوريا، وتتوفر فيه جميع الصفات لشغل الكرسي المذكور.

وأكد المتحدث نفسه بأن المعني بالأمر يحب الرجاء ويريد العمل داخل مؤسستها والدليل على ذلك أنه لم يصدر عنه أي كلام، بالرغم من أنه لم يتقاض أجره الشهري منذ 4 أشهر.

11/05/2021 على الساعة 18h28 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360