استمارة البحث

مباشر
الهدهودي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يصر على معاقبة الهدهودي بسبب توقيعه للرجاء

04/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

يصر مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على معاقبة لاعبه السابق مروان الهدهودي، المدافع الحالي للرجاء الرياضي، بداعي توقيعه لهذا الأخير دون علم إدارة الفريق الدكالي.

وكشف مصدر le360 سبور أن مسؤولي الفريق الجديدي قرروا استئناف قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، القاضي ببطلان الغرامة المالية الكبيرة التي كان أصدرها الفريق الدكالي، في حق لاعبه السابق مروان الهدهودي.

وكانت لجنة الاستئناف قد أنصفت مروان الهدهودي وأسقطت الغرامة المالية التي كان ألحقها الفريق الجديدي به، والبالغة قيمتها 155 مليون سنتيم، بداعي غيابه عن التداريب وتوقيعه لعقد مبدئي مع الرجاء في آخر 6 أشهر من عقده مع “فارس دكالة”، علما أنه تشبث بعدم تجديد عقده مع النادي واختار تغيير الأجواء والعودة لفريقه الأم.

وأوضح المصدر نفسه أن لجنة النزاعات أعطت الحق للاعب المذكور واعتبرت تفاوض الهدهودي مع الرجاء على توقيع عقد جديد مع فريق آخر، قانوني، خاصة وأنه في نهاية عقده مع فريقه السابق، ما يسمح له بإتمام ملفه المتعلق بالحصول على مستحقاته العالقة بذمة الفريق الجديدي.

يذكر أن الهدهودي تدرج في جميع الفئات العمرية للرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل صيف 2012 إلى فريق الراسينغ البيضاوي، ومنه إلى نهضة بركان خلال موسم 2014-2015، قبل أن ينتقل في صيف 2015 إلى الدفاع الجديدي، ليعود خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى الفريق الأخضر من أجل تعويض الدولي بدر بانون الذي كان التحق بالأهلي المصري.

04/06/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360