استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

فاخر يستهل مهامه في ش. المحمدية بقرار مُحبِط لعموتة

07/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 07/06/2021 على الساعة 19h31

استهل امحمد فاخر مهامه مدربا جديدا لفريق شباب المحمدية، بالاعتذار عن مواجهة المنتخب الوطني الرديف، في المباراة التي كان مقررا أن تجمعهما غدا الثلاثاء 8 يونيو 2021، بملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات كأس العرب التي ستحتضنها قطر نهاية العام الجاري.

وكشف مصدر مقرب من شباب المحمدية أن امحمد فاخر طلب من هشام أيت منا، رئيس النادي، رفض خوض المباراة الودية المذكورة، بداعي حاجته لاستغلال الحيز الزمني الضيق للاشتغال رفقة لاعبيه بشكل أكبر وتجهيزهم بشكل أفضل للاستحقاقات المقبلة.

في نفس السياق، أوضح المصدر ذاته أن فاخر استقر على هوية الطاقم التقني الذي سيشتغل إلى جانبه في تدريب شباب المحمدية، وأنه قرر الاعتماد على الطاقم المساعد الذي كان يشتغل الى جانب محمد أمين بنهاشم، المستقيل من مهامه مدربا للنادي، ويتعلق الأمر بالمساعدين رشيد روكي وهشام اللويسي، بالإضافة إلى طارق الجرموني، مدربا للحراس.

يذكر أن لمدرب الكفؤ الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف وجه الدعوة ل25 لاعبا، دخلوا معسكرا تدريبيا، بمركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، إلى غاية 14 يونيو المقبل، ستتخلله تداريب يومية، للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين وضع فيها الطاقم التقني الثقة، علما أنه سيواجه نادي الفتح الرباطي وديا يوم غد الثلاثاء، بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

07/06/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360