استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

اللويسي يرفض الاشتغال رفقة فاخر

08/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 08/06/2021 على الساعة 10h33

اختار هشام اللويسي، المدرب المساعد بنادي شباب المحمدية لكرة القدم، مغادرة الطاقم التقني للفريق الأول، بمجرد علمه بتعاقد فريقه رسميا مع الإطار التقني الوطني محمد فاخر، للإشراف على تداريب الفريق، خلفا للمدرب محمد أمين بنهاشم المستقيل من مهامه.

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة أن هشام اللويسي غادر على الفور مجموعة الطاقم التقني لفريق شباب المحمدية على تطبيق "الواتساب" بمجرد أن وضع هشام أيت منا، رئيس النادي، خبر تعاقده مع فاخر لقيادة الشباب الى نهاية الموسم الجاري بالإضافة الى الموسم المقبل، في إشارة واضحة منه رفض الاشتغال رفقة المدرب السابق للرجاء.

في السياق ذاته، أوضح أيت منا في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن لجوء الفريق للاستفادة من خدمات محمد فاخر يأتي بالنظر إلى تجرته وخبرته الكبيرتين كأكثر المدربين المغاربة تتويجا بالبطولات على الصعيد الوطني.

وكشف أيت منا أن الطاقم التقني المرافق لفاخر سيضم كلا من الاطارين رشيد روكي وطارق الجرموني، مبرزا أن الهدف المحدد حاليا هو اخراج الفريق من نتائجه السلبية وإعادته إلى سكة الانتصارات.

وكان شباب المحمدية قد انفصل بالتراضي عن المدرب محمد امين بنهاشم الذي حقق معه الصعود، قبل أن يتم تعويضه مؤقتا بابن الفريق رشيد روكي.

ويحتل شباب المحمدية حاليا المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة جمعها من أصل 3 انتصارات و11 تعادلا و7 هزائم.

ويمتلك فاخر(67 سنة) الذي جاور فريق الرجاء الرياضي كلاعب ومدرب، في رصيده التدريبي خمسة ألقاب بطولة، وخمسة ألقاب كأس العرش، حيث سبق له أن أشرف على مجموعة من الأندية الوطنية، هي الرجاء البيضاوي، والجيش الملكي، والنهضة السطاتية، وحسنية أكادير، والمغرب التطواني، والمغرب الفاسي، علاوة على النجم الرياضي الساحلي التونسي.

كما أنيطت بفاخر مهمة تدريب المنتخب الوطني المغربي سنة 2006 خلفا للفرنسي فيليب تروسيي.

08/06/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360