استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مليون و200 ألف دولار تقرب لاعبا من مغادرة الوداد

08/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h33

استرعى تألق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، هذا الموسم رفقة مدربه التونسي فوزي البنزرتي إهتمام العديد من الأندية العربية التي باتت ترغب في التعاقد مع مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بات يحيى جبران، لاعب المنتخب الوطني الأول ونجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، محط إهتمام العديد من الأندية العربية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة، أن يحيى جبران لاعب خط وسط فريق الوداد، توصل بعرض مغري، من أحد الأندية الإماراتية، التي عبرت عن رغبتها في ضمه لتعزيز صفوفه بدءا من الموسم الرياضي المقبل .

وشددت المصادر ذاتها آن الفريق الامارتي عرض مليار و200 مليون سنتيم لضم جبران، غير أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، رفض العرض المذكور، خاصة أنه اتفق رفقة التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق الأحمر، على عدم التفريط في اللاعبين الأساسيين للفريق، ومن بينهم اللاعب المذكور .

يذكر أن فريق الوداد الرياضي سيتخلى على مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال الميركاتو المقبل، خاصة أولئك الذين لم يخوضوا رفقته مباريات كثيرة خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما لم يقتنع البنزرتي بمرودودهم التقني .

08/06/2021 على الساعة 11h33 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360