استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش يستعيد لاعبيه المصابين قبل قمة المولودية

09/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

شهدت تداريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، التي أجراها استعدادا لما تبقى من منافسات الدوري الاحترافي الأول، مشاركة مجموعة من اللاعبين الذين كانت الإصابة قد غيبتهم عن مباريات الفريق العسكري لمدة قصيرة.

وغادر عيادة فريق الجيش الملكي ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، بعدما غابوا عن المباريات الرسمية لفريقهم خلال الفترة الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من حمزة مجاهد، وعماد الرحولي والعميد جلال الداودي.

في السياق ذاته، برمج الطاقم التقني، باستشارة الطاقم الطبي للفريق العسكري، تداريب انفرادية خاصة للاعبه أيمن الشباني، بعدفترة النقاهة الطويلة التي خضع لها عقب إجرائه عملية جراحية، في أفق تسريع وتيرة عودته إلى صفوف الجيش الملكي للمشاركة في المباريات المتبقية هذا الموسم، والتي يراهن عليها الفريق العسكري لاستعادة مكانته في منصات التتويج بالظفر بلقب كأس العرش واحتلال المركز الثالث لضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يترقب، مثل باقي الأندية، برمجة باقي مباريات البطولة الاحترافية، من أجل وضع برنامج تدريبي خاص حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، الذي ينتظر أن يسدل الستار عليه نهاية شهر يوليوز المقبل.

09/06/2021 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360