استمارة البحث

مباشر
توقيع
© حقوق النشر : Dr

150 مليون تؤخر توقيع الرجاء على صفقة جديدة

12/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

وضع مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، شرطين قبل التوقيع الرسمي مع شركة مغربية للألبسة الرياضية، عقدا يقضي بتزويد هذه الأخيرة الفريق الأخضر بالألبسة والمعدات الرياضية، بداية من الموسم الكروي المقبل .

وأوضح مصدر قريب من الشركة التي نتحفظ عن ذكر إسمها، أن مسؤوليها اقترحوا منح الرجاء 100 مليون سنتيم مع تزويد الفريق الأول وفريق الأمل بجميع الألبسة والمعدات الرياضية مجانا، فيما ستسفيد باقي الفئات التابعة  للفريق الأخضر من الامتياز ذاته مقابل مبلغ مالي حدد في 60 مليون سنتيم مقسمة على دفعات وغير إلزامية الدفع في حال تعذر على النادي أداء المبلغ.

وكشف المصدر نفسه، أن مسؤولي الرجاء الرياضي اشترطوا توصلهم بـ250 مليون مع القبول بباقي الشروط قبل التوقيع التهائي على العقد الذي سيضمن تواجد هويتها البصرية على أقمصة الفريق الأخضر بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وشدد المتحدث ذاته، أن مسؤولي الشركة وافقوا على رفع المبلغ المذكور إلى 150 مليون سنتيم مع تضمين العقد الذي سيربطها بالرجاء نسبة 5٪ من القيمة المالية للمبيعات وليس من نسبة الأرباح ستذهب مباشرة إلى خزينة النادي، مع التعهد بضمان جودة عالية للأقمصة والتصاميم التي ستضاهي جودة الماركات العالمية وفق تعبير المصدر نفسه.

12/06/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360