استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الموجه: الداكي الرداد تغاضى عن طرد مستحق للاعب رجاوي

14/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 14/06/2021 على الساعة 12h55

تغاضى حكم مباراة الرجاء الرياضي والنهضة الرياضية البركانية، الداكي الرداد عن طرد مستحق للحارس أنس الزنيتي بعدما تعمد عدم إعطائه بطاقة حمراء مباشرة بعد تعمده ضرب أحد لاعبي الفريق البركاني بدون كرة.

وأوضح محمد الموجه، الخبير في مجال التحكيم، أن الحكم الداكي الرداد  تغاضى عن طرد أنس الزنيتي الذي تعمد ضرب محمد فرحان، لاعب نهضة بركان بدون كرة  خلال المواجهة التي احتضنها مركب محمد الخامس، برسم المباراة المؤجلة بينهما لحساب الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي.

واستغرب محمد الموجه عدم تدخل عادل زوراق الذي عين حكما في غرفة "الفار" خلال المواجهة المذكورة، مشددا أن هذا الأخير كان يجب عليه تنبيه الحكم الرداد للخطأ المذكور، الذي كان يستحق عليه بطاقة حمراء مباشرة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن اللقطة المذكورة صاحبتها احتجاجات غير مبررة بعد أن عمد حارس الرجاء ضرب الكرة بالأرض اعتراضا على قرار الرداد، وكان على الأخير توجيه البطاقة الصفراء للزنيتي غير أنه لم يفعل وفق تصريح المصدر ذاته.

يذكر أن المواجهة بين الرجاء ونهضة بركان عرفت فوز فريق الأخير بهدف دون رد، سجله محسن ياجور من ضربة جزاء في الدقيقة 57  من عمر الجولة الثانية.

14/06/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل