استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الوداد الكرتي
© حقوق النشر : Dr

جمهور الوداد بتقدم بطلب خاص للمكتب قبل قمة كايزر شيفز

17/06/2021 صلاح مغاني على الساعة 21h00

تقدم أنصار فريق الوداد الرياضي، بطلب خاص إلى المكتب المديري للفريق الأحمر، قبل مباراة القمة التي ستجمع الفريق بمستضيفه نهضة بركان، في الـ 22 من الشهر الحالي، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

وتوجهت جماهير الفريق الأحمر إلى إدارة النادي بطلب، من أجل التحرك لتأجيل المباراة المرتقبة ضد الفريق البركاني، لحساب مباريات الدوري الاحترافي.

وعدت الجماهير الحمراء إلى تأجيل هذه المباراة التي ستسبق المواجهة التي ستجمع فريقهم بمستضيفه كايزر شيفز الجنوب الإفريقي،  في الـ 26 من الشهر الحالي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وناشدت الجماهير الوداية في "تديونات" كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأجيل لقاء الوداد ونهضة بركان، لما فيه مصلحة للكرة الوطني.

وأشارت إلى أن تجيل هذه المباراة من شأنه أن يمنح اللاعبين فرصة للاستعداد الجيد للفريق الجنوب الإفريقي، باعتبار أن الوداد هو الممثل الوحيد للكرة المغربي في مسابقة دوري الأبطال.

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل نظيره كايزر شيفز الجنوب الإفريقي، السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب نصف نهائي العصبة، على الساعة الثامنة ليلا.

17/06/2021 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360