استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يضع شرطين لرحيل رحيمي عن الرجاء

19/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

وضع التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، شرطين أساسيين قبل موافقته على رحيل سفيان رحيمي عن الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد التونسي لسعد الشابي للحديث عن رحيل  سفيان رحيمي عن الرجاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأوضح في حوار أجراه معه الزملاء في قناة "الرياضية" وجود اهتمام كبير من مجموعة من الأندية لضم نجم الفريق الحالي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع مدرب الرجاء شرطين لموافقته على رحيل رحيمي، أولهما أن تبلغ صفقة انتقاله لفريق أخر ما لا يقل عن 7 ملايين دولار وثانيهما أن يكون الفريق أوربيا.

واستهجن مدرب الرجاء من خلال تصريح سابق له الحديث عن رحيل سفيان رحيمي للأهلي المصري مقابل 5 ملايين دولار، مشددا على أن قيمة هذا الأخير تفوق المبلغ المذكور، خاصة وأن اللاعب يعتبر من أفضل اللاعبين  بإفريقيا في الوقت الحالي.

وأوضح الشابي في تصريح  إذاعي أن رحيمي تلقى عروضًا عديدة من ألمانيا وفرنسا من أجل التعاقد معه، مشددا على أن إدارة الفريق الأخضر لم تعرها أي اهتمام  بسبب انشغال مكونات النادي بالاستحقاقات المحلية والقارية ثم العربية التي يراهن على التتويج بألقابها.

19/06/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360