استمارة البحث

مباشر
جردة الشابي
© حقوق النشر : Dr

الشابي: تنتظرنا مباراة صعبة أمام بيراميدز ولن نتأثر بأخبار الميركاتو بالقاهرة

19/06/2021 le360 على الساعة 19h47 | تحديث 19/06/2021 على الساعة 20h59

قال لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن لاعبيه تنتظرهم مباراة صعبة أمام بيراميدز باعتبارها نصف نهائي وأمام فريق قوي تأهل مرتين متتاليتين لهذا الدور نصف النهائي، متمنيا العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة تمكنه من العبور إلى النهائي.

وشدد لسعد الشابي خلال الندوة الصحافية التي سبقت المواجهة المذكورة. على أن مواجهات نصف النهائي مختلفة تماما عن مباريات دور المجموعات، لأن في المجموعات هناك 3 نقاط في كل مواجهة يسعى الفريق للفوز بها من أجل التأهل، ولكن الأدوار النهائية لها حسابات مختلفة والمباراة ليست 90 دقيقة وإنما 180 دقيقة على شوطين ولابد من كامل التركيز في المواجهتين.

وحول إمكانية تأثر لاعبيه بالأخبار المتداولة حول عروض مقدمة إليهم من أندية عربية في تلك المرحلة الهامة من عمر مشوار الفريق في البطولة، أوضح المدرب أن لاعبي الرجاء هم أبناء النادي ولا توجد أية مشاكل على الإطلاق وتركيزهم الآن في الفوز بلقب الكونفدرالية.

وأوضح  الشابي أن نتيجة مباراتي دور المجموعات والفوز على بيراميدز ذهابا وإيابا لن تؤثر مطلقا على مباراتي نصف النهائي، خاصة وأنه لم يكن حينها ربانَ الفريق الأخضر، موضحا أن الفريق جاهز تماما لمباراة الغد وهدفه هو العودة إلى المغرب بنتيجة جيدة، مشددا على أن بيراميدز فريق جيد ويمتاز بالقوة الهجومية والتحول من الدفاع إلى الهجوم، ولكن بالطبع لديه بعض نقاط الضعف سيعمل على استغلالها في مواجهة الغد من أجل تحقيق نتيجة تقربه من الدور النهائي.

19/06/2021 على الساعة 19h47 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360