استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يستسلم لإرادة الجماهير الودادية بعد انتكاسة كايزر تشيفز

20/06/2021 زهير حجاري على الساعة 16h00

خلفت هزيمة الوداد أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، ردود أفعال قوية وسط البيت الودادي، خاصة وأن الفريق الأحمر بات مهددا بعدم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر بالمغرب الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يستسلم فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي إلى أمر الواقع في مباراة نهضة بركان المقررة الثلاثاء المقبل ببركان في إطار الجولة 23 من البطولة الاحترافية "إنوي"، بإجراء مبدأ المداورة التي يطالب بيها جمهور الفريق الأحمر منذ مدة طويلة في ظل ضغط المباريات وإراحة بعض اللاعبين من العياء.

وبنسبة كبيرة سيجري المدرب التونسي حوالي 80 في المائة من التغييرات على مستوى تركيبته البشرية أمام بركان رغم أهمية المباراة، وذلك لإراحة بعض اللاعبين لمباراة عودة المربع الذهبي للشامبيونس ليغ ضد كايزر تشيفس السبت المقبل بجنوب إفريقيا.

واشتد الضغط على البنزرتي من طرف الشارع الودادي خاصة بعد الهزيمة الغير المتوقعة أمام كايزر، في ظل اعتماده على أسماء بعينها وإهمال عناصر أخرى على غرار الشراشم، سكومة، المودن، المترجي، باباتوندي، سرغات وأسماء أخرى.

وكان البنزرتي قد إشتكى من ضغط البرمجة عقب التعادل أمام نهضة الزمامرة، كما فتح النار على التحكيم في المباراة ذاتها وأيضا في مباراة كايزر.

20/06/2021 على الساعة 16h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360