استمارة البحث

مباشر
الوداد كايزر
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يصر على معاقبة لاعب ودادي بعد الهزيمة أمام كايز تشيفز

21/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h31 | تحديث 21/06/2021 على الساعة 12h10

شهدت القائمة التي وجه لها التونسي فوزي النزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الدعوة للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام نهضة بركان، المقرر إجراؤها مساء غد الثلاثاء 22 يونيو 2021، لحساب الجولة الـ 23 غياب لاعب كان مثار جدل خلال الفترة الأخيرة .

وواصل التونسي فوزي البنزرتي، تجاهله لأيوب المودن وتشبث بإبعاده عن الفريق الأول، رغم تدخلات أعضاء بارزين داخل المكتب المديري للوداد الرياضي، ولاعبين في الفريق الأحمر في تذويب الخلاف الذي نشب بين التونسي فوزي البنزرتي ولاعب خط وسط ميدانه، أيوب المودن، بعد مباراة اتحاد طنجة والذي تسبب في استبعاد هذا الأخير عن الفريق الأول قرابة الشهرين.

وأصر مدرب الوداد على تجاهله للمودن ورفض منحه فرصة جديدة داخل التشكيلة الودادية، وأبعده عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى مدينة بركان لمواجهة النهضة الرياضية.

ووجه فوزي البنزرتي الدعوة إلى 20 لاعبا لمواجهة نهضة بركان. وشهدت اللائحة غياب العناصر الأساسية للفريق الأحمر، بسبب رغبة المدرب في منح الفرصة للفريق الثاني، بعدما بات مهددا بخسارة بطاقة التأهل إلى الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفي ما يلي اللائحة الكاملة للأسماء التي وجه لها الدعوة :

يانيس حنين، عيسى السيودي، أمين فرحان، محمد رحيم، بدر كدارين، زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي، حمزة أيت علال، حمزة أسرير، محمد الوردي ، صلاح الدين السعيدي، سفيان كركاش، أنس سرغات، ،  بلال الزياني، منصف أشراشم، زهير المترجي، عبد الله حيمود، أيوب سكومة، بديع أووك، حمزة أسرير

يذكر أن مباراة الوداد ومضيفه نهضة بركان ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، غدا الثلاثاء 22 يونيو 2021 بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

21/06/2021 على الساعة 11h31 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360