استمارة البحث

مباشر
البنزرتي و الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يكشف هوية مدرب الوداد للموسم المقبل

19/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

حسم سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مستقبل التونسي فوزي البنزرتي، مدرب النادي، عقب قيادته الفريق الأحمر إلى التتويج بالبطولة الاحترافية، للمرة الواحدة والعشرين في تاريخ النادي.

وقال سعيد الناصري في تصريح إذاعي مساء أمس الأحد، أن الحديث عن استمرار البنزرتي مع الوداد سابق لأوانه، على اعتبار أن عقده ينتهي متم الموسم الكروي الحالي، الذي لم ينته بعد وما زال الفريق الأحمر يراهن خلاله على الظفر بلقب كأس العرش، بعدما بلغ زملاء أيوب الكعبي المباراة نصف النهائية.

وشدد رئيس الوداد على أن إدارة فريقه متشبثة باستمرار البنزرتي في الوداد، لأنه مدرب كفؤ، وأن النتائج التي حصل عليها هذا الموسم تشفع له بقيادة الفريق الأحمر لسنة إضافية إن أراد الاستمرار، لأنه مرحب به في القلعة الحمراء.

في المقابل كان فوزي البنزرتي لمح أنه قد يغادر الوداد الرياضي مع نهاية الموسم الحالي، بعد أن أكد أنه تلقى عروضا تدريبية من أندية مصرية.

وأضاف مدرب الوداد، في تصريح لإحدى المحطات الإذاعية التونسية، أنه حين تعاقد مع الوداد الرياضي قبل انطلاق الموسم الحالي، لم يكن يعتقد أنه سيكمل الموسم إلى نهايته، لكن حين رأى أنه يتوفر على تشكيلة قوية، حبذ الاستمرار، خاصة مع تحقيق نتائج إيجابية.

واستبعد البنزرتي العودة  للاشتغال في بلاده تونس، بسبب الأزمة المالية التي تعيشها أغلب الأندية التونسية، لكن ليس من المستبعد أن يستمر مع الوداد لموسم آخر.

19/07/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360