استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الجامعة توقف لاعبين وتغرم فرقا جديدة

21/07/2021 صلاح مغاني على الساعة 09h00 | تحديث 21/07/2021 على الساعة 11h19

قضت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعقوبات جدبدة في حق مجموعة من اللاعبين، فضلا عن تغريم بعض الأندية بغرامات مالية ثقيلة.

وأصدرت اللجنة المذكور مجموعة من العقوبات كتوقيف خالد الغافولي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة.

وقضت بتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لتلقيه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة.

وأوقفت اللجنة ذاتها بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما أوقفت مروان مزاوري، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وفي مايلي باقي العقوبات:

• توقيف كريم بونكات، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف عبد الكريم باعدي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• توقيف أنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
• توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

21/07/2021 على الساعة 09h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...