استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

العروض المغرية تهدد استمرار نجوم الوداد مع الفريق

03/08/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h32

تهدد العروض القوية التي توصل بها بعض نجوم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من أندية عربية، ترغب في التعاقد معهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، استمرارهم مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتوصل بعض لاعبي الفريق الأحمر بعروض من أندية عربية ترغب في الاستفادة من خدماتهم خلال الموسم الرياضي المقبل، كما هو عليه الأمر بالنسبة للمهاجم أيوب الكعبي الذي يضعه نادي بني ياس الإمراتي ضمن اهتماماته لضمه خلال الميركاتو الحالي.

من جانبه، يدخل يحيى جبران ضمن دائرة أندية سعودية وإماراتية ترغب في التعاقده معه، بحكم المستوى المتميز الذي وقع عليه مع الفريق الأحمر سواء على صعيد البطولة الوطنية الاحترافية أو على مستوى المنافسات الخارجية.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب محمد أوناجم إلى نادي الزمالك المصري، الأخير الذي عبر مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عن حاجة الفريق المصري لخدمات اللاعب أوناجم الذي وقع على مسار أكثر من ناجح مع الوداد خلال الموسم الكروي المنقضي.

في المقابل، من المنتظر أن يعمد الفريق الأحمر إلى تسريح مجموعة من اللاعبين الذين باتوا خارج مفكرة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، كما هو عليه الأمر بالنسبة لكل من أيوب سكومة وسفيان المودن والشيخ كومارا وصلاح الدين السعيدي.

وكان فريق الوداد قد توج بلقب الموسم الكروي الماضي، وهو اللقب الـ 21 في تاريخ النادي البيضاوي، فيما غادر منافسة كأس العرش من الدور نصف النهائي على يد المغرب التطواني، بواسطة الضربات الترجيحية.

03/08/2021 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360