استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

أسباب فشل صفقة انتقال رحيمي إلى الأهلي

03/08/2021 le360 على الساعة 20h32

غيرت إدارة فريق الأهلي المصري مسار تعاقداتها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال البحث عن مهاجمين جدد لدعم صفوف الفريق تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وخرج سفيان رحيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، من دائرة اهتمامات فريق الأهلي المصري، بعدما كان يضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن المهاجم رحيمي بات خارج اهتمامات لجنة التخطيط والجهاز الفني بالأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت أن اللاعب المغربي بات خارج دائرة اللاعبين الذين ينوي الفريق المصري ضمهم في الميركاتو، وذلك في ظل رغبة موسيماني في ضم لاعبين آخرين أحدهما الجنوب إفريقي نجكوبو، جناح كايزر تشيفس أو الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني.

وأكد موقع "اليوم السابع" المصري أن اللاعب رحيمي خرج من حسابات الأهلي في الصيف لأكثر من سبب أبرزها أن موسيماني لا يضعه على رأس المرشحين لتدعيم مركز الجناح في الأهلي، في ظل اقتناعه بأكثر من لاعب: نجكوبو أو ميكيسوني وينضم لهما الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي.

وأضاف أن مغالاة إدارة الرجاء الرياضي في طلباتها المالية للموافقة على بيع رحيمي تأتي من ضمن الأسباب التي دفعت إدارة الأهلي لتجميد صفقة جناح بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتوجيه أنظارها صوب جنوب إفريقيا وتنزانيا بحثا عن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

03/08/2021 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360