استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

المهاجم الجديد ينتزع إعجاب الركراكي في أول ظهور له مع الوداد

20/09/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h00

أشاد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، بأداء الوافد الجديد على الفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعته بنظيره سريع وادي زم، أمس الأحد، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

وكشف المدرب الركراكي عن إعجابه بالمؤهلات التي يتوفر عليها المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، الذي تعاقد معه الفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

وثمن مدرب الوداد مستوى اللاعب في أول ظهور له مع المجموعة، مشيرا إلى أنه يتوفر على إمكانيات جيدة تجعله بالنسبة إليه من طينة اللاعبين الذين يعول عليهم لقلب نتيجة المباراة في أي لحظة.

وساهم الوافد الجديد على الوداد في الفوز الذي حققه الفريق على مستضيفه سريع وادي زم بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

وكان الوداد قد ضم المهاجم مبينزا خلال الميركاتو المنقضي، بموجب عقد مدته سنة واحدة على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم.

واستهل الوداد فعاليات بطولة الموسم الجديد بفوزين على اتحاد طنجة وسريع وادي زم، الأمر الذي جعله يحتل صدارة الدوري إلى جانب كل من الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي وشباب السوالم الرياضي.

20/09/2021 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...