استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

الأزمة المالية تخنق اتحاد طنجة واللاعبون يعلنون رفضهم خوض التداريب

20/09/2021 السعيد قدري على الساعة 17h00

رفض لاعبو اتحاد طنجة لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، خوض التداريب بملعب الزياتن تحت إشراف المدرب برنار كازوني وذلك احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ أزيد من أربعة أشهر.

قرر لاعبو اتحاد طنجة تحت قيادة عميد الفريق نعمان اعراب توقيف إجراء التداريب الى غاية إنهاء هذا المشكل المادي الذي يقف وراء عدم توصل لاعبي الفريق وعدد من المسؤولين بالخلية الإعلامية والإداريين بمستحقاتهم منذ شهر  يوليوز الماضي.

وحسب مصادر خاصة من داخل فريق اتحاد طنجة، فإن لاعبي الاتحاد مصممون على مواصلة الإضراب عن خوض التداريب بالرغم من رسالة الاطمئنان التي وجهها لهم احد أعضاء الفريق بخصوص مستحقاتهم المالية وهو الأمر الذي بات يهدد عودة الفريق لتسجيل الانطلاقة الجيدة خلال الموسم الحالي.

وفيما حاول 360 le أخد تصريح هاتفي من رئيس الفريق عبد الحميد ابرشان ومن احد أعضاء المكتب المسير دون جدوى، كشفت مصادر خاصة ان أزمة مالية خانقة تهدد استمرار فريق اتحاد طنجة في خوض مبارياته القادمة، مشيرة الى ان اللاعبين عانوا مشاكل مادية كبيرة الى جانب الطاقم المرافق وأعضاء الخلية الإعلامية  وهو ما من شأنه التأثير سلبا على معنويات اللاعبين والفريق ككل.

وفي سياق متصل يتجه عدد من المستشهرين نحو الانسحاب من دعم الفريق وهو الأمر الذي حدث قبل أسابيع عندما قام احد المستشهرين باستعادة الحافلة التي منحها لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم بغية التنقل عبرها خارج أرضية ملعب طنجة الكبير، حيث اضحى الفريق يتنقل  بواسطة حافلة عادية غير تلك التي منحت له من قبل فاعل مهني في مجال النقل الطرقي بالمغرب.

نشير الى ان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال مباراتيه برسم الموسم الحالي بعد هزيمة قاسية أمام فريق الوداد البيضاوي وبعدها تعادل بطعم الهزيمة أمام فريق شباب المحمدية.

20/09/2021 على الساعة 17h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...