استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي ينهي المشاكل المالية للاعبيه قبل قمة الوداد

20/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

أنهى فريق أولمبيك آسفي أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبيه قبل المباراة القوية التي ستجمعهم بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي الأول "إينوي"، مساء غد الخميس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أنهى مسؤولو أولمبيك آسفي لكرة القدم الأزمة المالية للاعبي الفريق الأول، وذلك بعدما قرروا صرف بعض مستحقاتهم المالية، وتمكينهم من جميع رواتبهم الشهرية إضافة إلى التعويضات عن السكن، وذلك قبل خوض مباراة غد الخميس ضد فريق الوداد الرياضي.

وحسب مصدر مقرب من الفريق المسفيوي، فإن أولمبيك آسفي سدد المستحقات المالية لكل لاعبيه، إضافة إلى منحة الفوز على الفتح الرباطي ومنحة التعادل مع سريع وادي زم، في أفق صرف جزء من أشطر التوقيع ومنح 4 مباريات عن الموسم الماضي، وذلك من أجل حثهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد أمام الوداد.

وأضاف المصدر ذاته أنه رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق المسفيوي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير، إضافة إلى قيام المستشهر الرسمي للنادي بتخفيض المنحة التي كان يقدمها لأولمبيك آسفي، فإن هذا الأخير سارع لصرف مستحقات لاعبيه للحفاظ على أجواء العمل والتنافس على احتلال أحد المراكز المتقدمة في سبورة ترتيب الدوري الوطني. 

20/10/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...